شاهد: كتائب القسام تقصف 10 جنود بقذيفة واحدة

شاهد: كتائب القسام تقصف 10 جنود بقذيفة واحدة

نشرت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، مشاهد لمعارك خاضها مقاتلوها مع جيش الاحتلال في مدينة غزة، وأظهرت استهداف 10 جنود وسحب الجيش رتلاً من دباباته المعطوبة وإسعاف ضباط وجنود طالتهم نيران القسام الحارقة.

وأظهر الفيديو استهداف لدبابات العدو في شوارع المدينة، حيث يتم وضع المثلث الأحمر المقلوب على أحدها، وفي لحظة يتم تحويلها إلى كتلة من النيران بقذيفة الياسين 105.

فيما أظهرت مشاهد أخرى التحاماً من نقطة الصفر مع جيش الاحتلال المتوغل في المدينة.

#الجزيرة تحصل على مشاهد جديدة حصلت عليها لما قالت كتائب القسام إنها من معارك مدينة #غزة مع جيش الاحتلال، كما أظهرت سحب الجيش الإسرائيلي رتلا من دباباته المعطوبة وإسعاف ضباط وجنود#الأخبار#حرب_غزةpic.twitter.com/oWsUAyAWMm

— قناة الجزيرة (@AJArabic) December 18, 2023

وبدا مقاوم في مشهد تال خلف تلة ترابية وهو يحمل قاذف وفجأة تتحول آلية عسكرية تم تحديدها إلى كتلة مشتعلة.

كما تم إطلاق قذيفة أفراد باتجاه جنود متحصنين وتمت إصابتهم إصابة مباشرة بقذيفة الياسين 105.

ويُرى أحد جنود الاحتلال وهو يظهر رأسه من نافذة منزل مستولى عليه قبل أن يتم استهدافه والفتك به وبزملائه الجنود الذين كانوا متواجدين معه.

أحد مجاهدي القسام بعد تدمير جيب عسكري "همر" مكشوف: "
"يا أبناء شعبنا هذا ثأرنا للمسجد الأقصى ومقدساتنا، الله أكبر والعزة للإسلام.. ها هُم الجنود الحمقى يصيحون ويركضون ويفرّون، وها هو الجندي يزحف ويحترق، ها هم القتلى يتناثرون".#المهمة_أنجزتpic.twitter.com/CTopXG77jE

— الاحداث الفلسطينية ⭐ (@manther770) December 19, 2023

ويبدو في مشهد تال عدد من جنود الاحتلال إلى جانب دبابة ـ عددهم حوالي 10 ـ ويرى مقاوم وهو يوجه قذيفة، ويردد قوله تعالى “وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى” قبل أن يتم تحويلهم إلى كتلة نار ويصرعوا قتلى.

📸 "ضربة معلّم .. والجيب ولّع" .. شاهد كيف دمّر مقاتلو #كتائب_القسام جيب #همر اسرائيلي بصاروخ "#كورنيت" مضاد للدروع شمال شرق #بيت_لاهيا .#المهمه_انجزت#وصلتم_متاخرين#ميدل_بيست#سوريا#اليمن_يخنق_اسراييل#فلسطين_قضيتنا#السيسي#السيسي_الصهيوني#غزه_تستغيث#اليوم_الوطني_القطريpic.twitter.com/OHrG5RoJwg

— وطن. يغرد خارج السرب (@watanserb_news) December 18, 2023

وفي نهاية المقطع الذي حصلت عليه الجزيرة وبثه الإعلام الحربي للقسام، بدت آليات إسرائيلية تجر دبابات تم تدميرها على يد المقاومين، فيما بدا جنديان مصابان وحولهما عدد من جنود الاحتلال يحاولون مساعدتهما.

Image

وكانت كتائب القسام نشرت مشاهد لاستهداف عناصرها آلية إسرائيلية (جيب من نوع همر) بصاروخ شمالي قطاع غزة.

ووثق الإعلام العسكري لكتائب القسام لحظة استهداف جيب همر بصاروخ “كورنيت” وإصابتها بشكل دقيق وكامل في محيط أبراج الندى شمال شرقي بيت لاهيا.

Image