شاهد: مسافر محبط من تأخر إقلاع الطائرة ينهال

شاهد: مسافر محبط من تأخر إقلاع الطائرة ينهال

أقدم أحد الركاب على متن رحلة دلهي إلى جوا إنديغو على الاعتداء على الطيار بينما كان يشرح للركاب سبب التأخير في الإقلاع.

ووقع الاعتداء عندما اندفع الراكب الذي كان يرتدي سترة صفراء بشكل غير متوقع من الجزء الخلفي من الطائرة وضرب الطيار، وفقا للإعلام المحلي.

A passenger punched an Indigo capt in the aircraft as he was making delay announcement. The guy ran up from the last row and punched the new Capt who replaced the previous crew who crossed FDTL. Unbelievable ! @DGCAIndia@MoCA_GoIpic.twitter.com/SkdlpWbaDd

— Capt_Ck (@Capt_Ck) January 14, 2024

وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت قبل أيام، شهدت العاصمة الهندية نيودلهي ظروف موجة باردة خلال الأسابيع القليلة الماضية، وكان انخفاض درجات الحرارة في العاصمة الوطنية مصحوبًا بضباب كثيف ما أثر بشكل كبير على الرؤية.

تسبب ضعف الرؤية في تأخير أو إلغاء عمليات الطيران والقطارات في المدينة؛ وتم تأجيل أكثر من 100 رحلة جوية وتم إلغاء ما يقرب من 80 رحلة جوية في مطار دلهي، كما تم إصدار تحذير السفر من مطار أنديرا غاندي الدولي.

نيودلهي الهندية الأكثر تلوثا في العالم.. الضباب السام يغطي سماء المدينة.. قلق بين لاعبي كأس العالم للكريكيت - المستقبل الاخضر

وفي حادثة مروعة أعقبت تأخيرًا طويلًا في الإقلاع، تم تداول مقطع فيديو عبر الإنترنت حيث نهض راكب محبط ولكم الطيار على متن الطائرة عندما أصدر إعلانًا عن التأخير.

وقد صدم الفيديو مستخدمي الإنترنت وطالب الكثيرون بوضع الراكب على “قائمة الممنوعين من الطيران” من قبل شركة الطيران.

وتم القبض على الراكب وإخراجه من الطائرة من قبل سلطات المطار وتسليمه إلى الجهات الأمنية، وعلى الفور، باشرت شرطة دلهي التحقيق وسجلت قضية ضد المتهم، ووفقا لمصادر في شركة الطيران، فمن المرجح أن يتم وضعه على قائمة الممنوعين من السفر.