متطوعون يشعلون شرارة التغيير بفعالية “مستدام”

متطوعون يشعلون شرارة التغيير بفعالية “مستدام”

في خطوة ملهمة تحمل في طياتها رسالة قوية حول الوعي البيئي، نظم متطوعون متدربون من الشبكة العمانية للمتطوعين تعاون فعالية فريدة من نوعها بعنوان “مستدام” ضمن برنامج مشاريع برومو تعاون التطوعية.

نعلن لكم عن ختام برنامج #برومو_تعاون للدفعة السادسة من #أكاديمية_تعاون_٢٠٢٤ بعد انطلاق أربعة مشاريع متنوعة في عدة مجالات مختلفة في البيئة والاستدامة و الصحة واللياقة البدنية و الفن والإبداع والتوعية الثقافية، لتترك أثرًا مستدامًا في المجتمع✨.

كل التوفيق للمشاريع 🥇🥈🥉. pic.twitter.com/vB9hR2cauY

— شبكة تعاون (@TaawonNetwork) January 17, 2024

أقيمت هذه الفعالية البيئية..

يوم الجمعة الماضية 12 يناير 2024، في قرية المغامرات بولاية السيب، وشهدت جهوداً مشتركة لنشر الوعي حول أهمية البيئة وضرورة الحفاظ عليها.

تأتي هذه المبادرة الرائدة..

ضمن جهود المتطوعين لتشجيع المجتمع على المساهمة الفعّالة في حماية البيئة. وفي محاولة للتركيز على المستقبل، كانت الفئة المستهدفة هي الأطفال، حيث تم تشجيعهم على التفاعل بشكل إيجابي والمشاركة بحماس في الفعاليات المختلفة.

من بين الجهات المشاركة..

التي أضافت جواً من المرح والتعلم للأطفال كانت حديقة النخلة للحيوانات، حيث قدمت فعاليات ممتعة توفر للأطفال فرصة لفهم أفضل حول أهمية الحفاظ على التنوع البيولوجي. وكذلك، شاركت شركة الوقود الحيوي بجهودها لتوعية الحضور حول أهمية استخدام وقود صديق للبيئة.

يأتي ذلك تأكيدًا على..

النجاح الكبير لهذه المبادرة، فيما أعرب المشاركون عن إعجابهم بالجهود المبذولة وأكدوا على أهمية تكثيف مثل هذه الفعاليات لتحقيق تحول إيجابي نحو حياة بيئية أكثر استدامة.

وبفضل هذه المبادرات..

يتعهد المجتمع العماني بالمضي قدماً في رحلته نحو الحفاظ على جمال بيئته وتأكيد التزامه بترك بصمة إيجابية للأجيال القادمة.