ارتكبوا جريمة في دولة شقيقة والشرطة تلقي القبض

ارتكبوا جريمة في دولة شقيقة والشرطة تلقي القبض
(اخر تعديل 2024-04-08 15:43:01 )
بواسطة

ذكرت شرطة عمان السلطانية بأن الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي ألقت القبض على ثلاثة وافدين آسيويين مطلوبين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك..

لارتكابهم جريمة قتل شخص من ذات جنسيتهم، كما استوقفت آخرين لقيامهم بتنفيذ عملية تهريبهم إلى سلطنة عمان، وأضافت بأنه تُستكمل الإجراءات القانونية بحقهم.

وفي سياق متصل..

ضبطت زوارق شرطة خفر السواحل بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة 23 شخصًا من جنسيات آسيوية أثناء محاولتهم الدخول إلى البلاد بطريقة غير مشروعة، وتُستكمل بحقهم الإجراءات القانونية.

وكما ضبطت أيضًا زوارق شرطة خفر السواحل بقيادة شرطة محافظة مسندم قاربًا على متنه ثلاثة أشخاص من جنسية آسيوية أثناء محاولتهم تهريب (2880) علبة من المواد الكحولية، وتُستكمل بحقهم الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق..

ألقت قيادة شرطة محافظة الظاهرة القبض على وافد آسيوي لقيامه بسرقة هواتف نقالة وأجهزة إلكترونية من أحد المحال التجارية بولاية ينقل، وتُستكمل الإجراءات القانونية بحقه.

قيادة شرطة محافظة الظاهرة تُلقي القبض على وافد آسيوي لقيامه بسرقة هواتف نقالة وأجهزة إلكترونية من أحد المحال التجارية بولاية ينقل، وتُستكمل الإجراءات القانونية بحقه.

زوارق شرطة خفر السواحل بقيادة شرطة محافظة مسندم تضبط قاربًا على متنه ثلاثة أشخاص من جنسية آسيوية أثناء محاولتهم تهريب (2880) علبة من المواد الكحولية، وتُستكمل بحقهم الإجراءات القانونية.

زوارق شرطة خفر السواحل بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة تضبط 23 شخصًا من جنسيات آسيوية أثناء محاولتهم الدخول إلى البلاد بطريقة غير مشروعة، وتُستكمل بحقهم الإجراءات القانونية.