جامعة نزوى تحتفل بتخريج ألف من طلبة الدفعة 16

جامعة نزوى تحتفل بتخريج ألف من طلبة الدفعة 16
(اخر تعديل 2024-03-04 08:42:45 )
بواسطة

احتفلت جامعة نزوى مساء اليوم بتخريج الدفعة السادسة عشرة من الطلبة حملة شهادة الماجستير، والبكالوريوس، والدبلوم، والبالغ عددهم 1097 طالبا وطالبة في مختلف الدرجات العلمية.

القراء الأعزاء:
بين أيديكم العدد الجديد من صحيفة "إشراقة" الرقمية، العدد 177.

يمكنكم الاطلاع على العدد كاملا عبر الرابط:https://t.co/50ZAiEG4V1

وصلة تحميل الصحيفة pdf:https://t.co/Rl3bY27ZA2 pic.twitter.com/9dyeVpjD4l

— جامعة نزوى (@unizwaoman) March 3, 2024

و تضمن الحفل..

عرضا مرئيا وقصيدة شعرية و أداء القسم لطلبة كلية العلوم الصحية، حيث بلغ عدد خريجي الدفعة السادسة عشرة من طلبة الماجستير 37 طالبا، ودرجة البكالوريوس ٩٥٢ طالبا، فيما بلغ عدد خريجي الدبلوم 108 طلاب.

وقال رئيس الجامعة..

الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي إن بين الخريجين في هذه الدفعة مَن التحقوا بدرجة جامعية ثانية بعد درجتهم الجامعية الأولى، وهذا نموذج من إعادة التأهيل ولعله أبسط النماذج في هذا الاتجاه، غير أنه سيكون أكثر تكراراً وممارسة في قادم الأعوام وسيلامس بحاجته وقواه كل الناس في جميع المهن ومن حاملي الدرجات المختلفة الأكاديمية والمهنية والفنية وحتى ممن لا يحملون درجات.

وأضاف الرواحي:

إن إعادة التأهيل ستكون مُيسرة ومشاعة ومصادر بل “محيطات” التأهيل واسعة ومتعدّدة، ويمكن لكل منا أن يغوص فيها ويصطاد منها ما يحتاج إليه من مهارات وممّكنات على قدر ما أؤتي من كفاءة التعلـّم الذاتي ومهارة حسن إدارة الموارد وأهمها مورد الوقت الذي هو عمر كل منا ومهارة تقييم المصادر وتدقيق دقتها، ولا يخفى بأن الناس بطبيعة الحال يتفاوتون في تلك الكفاءات والمهارات ومدى اكتسابهم لها وبالتالي سيحتاجون لبعضهم البعض في اكتساب أو إعادة اكتساب أو التأهيل في تلك المهارات وفق قدراتهم وسيتاح ذلك عبر قنوات ومؤسسات عديدة هي الأخرى سيعاد تشكيلها لتلائم معطيات الحاجة وطلبات المتأهلين.

وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة ..

معالي الشيخ سباع بن حمدان السعدي الأمين العام للأمانة العامة للاحتفالات الوطنية بتسليم شهادات التخرج للخريجين، وتكريم الخريجين المجيدين من مختلف الدرجات العلمية.

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image