سلطنة عُمان تشارك السعودية احتفالها بـ اليوم

سلطنة عُمان تشارك السعودية احتفالها بـ اليوم
(اخر تعديل 2023-09-23 21:45:55 )
بواسطة

نظّمت الأمانة العامة للاحتفالات الوطنية مساء اليوم بولاية السيب في الموج مسقط حفلًا فنيًّا بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

تضمّن الحفل 6 فقرات متنوعة تمثلّت في:

  • مقطوعات موسيقية لفرقة موسيقى الجيش السلطاني العُماني.
  • بالإضافة إلى عدة فقرات ثقافية وفنية منها اللوحة الغنائية “عُمان تهنئ السعودية” من إنتاج الأمانة العامة للاحتفالات الوطنية بمشاركة فرقة الرزحة.
  • وأخرى من تقديم فرقة شباب عبري (فن العيالة).
  • كما قدّم الفنان العُماني ناصر الاحمر لوحة غنائية مسجلة بعنوان “تحايا الوطن” بمصاحبة فرقة الرزحة.
  • واختٌتم الحفل بصورة تذكارية ولوحة غنائية قدّمتها فرقة إزكي للفنون الشعبية، وتخلّل الحفل تقديم الضيافة العُمانية.

وقال..

محمد بن عبيد البلوشي المدير العام للأمانة العامة للاحتفالات الوطنية: نشارك اليوم أشقائنا في المملكة العربية السعودية حكومةً وشعبًا فرحتهم بالعيد الوطني، حيث قُدِّمت احتفاليتان أحدها على المركز الحدودي في الربع الخالي وأخرى في الموج مسقط.

وأعربت..

مريم بني عرابة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مشاريع مسيرة النجاح: من ضمن الشركات المنظِّمة والمشاركة بالحفل، عن شكرها للأمانة العامة للاحتفالات الوطنية على منح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فرصة المشاركة لإبراز جانب الاحتفالات العُمانية للدول الخليجية والعربية، مهنئةً الأشقاء في المملكة العربية السعودية بعيدهم الوطني.

حضر الحفل..

الوزير المفوض يوسف بن محمد العوده نائب سفير سفارة المملكة العربية السعودية لدى سلطنة عُمان، والمدير العام للأمانة العامة للاحتفالات الوطنية، والجماهير من العُمانيين والسعوديين والمقيمين.

الأمانة

الأمانة

الأمانة

الأمانة