افتتاح ملتقى “تعزيز ثقافة بيئة العمل المؤسسي”

افتتاح ملتقى “تعزيز ثقافة بيئة العمل المؤسسي”

افتتح اليوم بولاية صلالة بمحافظة ظفار ملتقى “تعزيز ثقافة بيئة العمل المؤسسي” الذي تنظمه الجمعية العُمانية لإدارة الموارد البشرية بالتعاون مع وزارة العمل، ويستمر يومين.

رعى حفل الافتتاح صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار.

وألقى فيصل بن حمود السيابي الرئيس التنفيذي للجمعية العُمانية لإدارة الموارد البشرية كلمة قال فيها:

إن محاور الملتقى تركز على أهمية تعزيز ثقافة العمل في المؤسسات وتحفيز الموظفين على تطوير العمل الإيجابي، وتحديد الأهداف والرؤية المشتركة لتعزيز ثقافة العمل، بالإضافة إلى تعزيز الإبداع والابتكار في العمل.

اشتمل برنامج افتتاح الملتقى الذي أُقيم بفندق ميلينيوم صلالة على تقديم “8” أوراق عمل، جاءت الأولى بعنوان ” الاستراتيجية الوطنية للموارد البشرية”، والثانية “كيفية تحفيز الموظفين على تطوير ثقافة العمل الإيجابية”، فيما حملت الورقة الثالثة عنوان “تعزيز ثقافة العمل الإيجابية باستخدام التقنية والذكاء الاصطناعي”، وجاءت الورقة الرابعة بعنوان “القيادة بالثقافة”.

اشتمل برنامج افتتاح الملتقى الذي أُقيم بفندق ميلينيوم صلالة على تقديم “8” أوراق عمل.

وتطرقت الورقة الخامسة إلى “أهمية تعزيز ثقافة العمل في المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة”، وجاء عنوان الورقة السادسة “أهمية تحديد الأهداف والرؤية المشتركة لتعزيز ثقافة العمل” والسابعة بعنوان “الاعتراض الصامت من منظور إدارة رأس المال البشري”، بينما جاءت الورقة الأخيرة بعنوان “تجربة الموظف الرقمية ودورها في تعزيز ثقافة الأداء المؤسسي.”.

جانب من الحضور.

تضمن برنامج الافتتاح جلسة حوارية حول تعزيز ثقافة بيئة العمل المؤسسي بمشاركة عددٍ من أصحاب السعادة والمختصين.

جانب من تغطبة (هلا أف أم) لأعمال ملتقى “تعزيز ثقافة بيئة العمل المؤسسي” الذي رعى حفل الافتتاح فيه صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار:

الصورة

الصورة

الصورة

المصدر: العٌمانية