السيدة الجليلة تزور المتحف المصرى الجديد “صور

السيدة الجليلة تزور المتحف المصرى الجديد “صور
(اخر تعديل 2024-05-10 19:56:50 )
بواسطة

علقت السيدة انتصار السيسي، على زيارة السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية، حرم السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، للمتحف المصري الجديد، خلال زيارتها لمصر.

ونشرت السيدة انتصار السيسي، على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: سعيدة بمشاركة السيدة الجليلة حرم جلاله سلطان عمان زيارة المتحف المصري الجديد، التي كانت بمثابة رحلة عبر الزمن للحضارة المصرية العريقة بآثارها الخالدة التي تشهد على عبقرية المصريين في كل زمان.

وفي سياق متصل، قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إنها تتقدم بالشكر الجزيل للسيدة الجليلة حرم سلطان عمان على مشاركتها في زياره مستشفى 57357 ودعمها لأطفالنا المرضى، شفاهم الله.

‎وأضافت السيدة انتصار السيسي: كما أتقدم بالتحية والتقدير لكل القائمين على إدارة المستشفى، من أطباء وطاقم تمريض وإداريين، هذا الصرح العظيم الذي يمثل الأمل والحياة لأطفالنا الذين يواجهون المرض الخبيث.

وزارت حرم سلطان عمان مستشفى 75375، المخصصة لعلاج مرضى سرطان الأطفال، وسط ترحيب من المرضى والفرق الطبية، ثم تلها زيارة للعاصمة الإدارية والمشروعات التي تجرى هناك، منها مركز مركز مصر الثقافي الإسلامي.