تعليق العمل والتأهيل بالمراكز الحكومية والخاصة

تعليق العمل والتأهيل بالمراكز الحكومية والخاصة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن تعليق برامج التأهيل بمراكز التأهيل الحكومية والأهلية والخاصة ودور الحضانة في جميع محافظات سلطنة عمان باستثناء محافظتي الوسطى وظفار.

وذلك اعتبارًا من..

مساء اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024م على أن يستأنف الدوام في المراكز ودور الحضانة يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024م.

وأضافت الوزارة بأن ذلك جاء في..

إشارة إلى التنبيه رقم (1) الصادر من المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة وإلى متابعة اللجنة المركزية لإدارة الحالات الطارئة بالوزارة لمستجدات الحالة الجوية.

وفي نفس السياق..

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عن تعليق الدراسة في جميع مدارس القرآن الكريم التي تشرف عليها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في محافظات سلطنة عُمان باستثناء محافظتي ظفار والوسطى وذلك يوم غد الاثنين 2 من شعبان 1445 هـ الموافق 12 من فبراير على أن ال تستأنف الدراسة يوم الثلاثاء 3 من شعبان 1445 هـ الموافق 13 من فبراير.

جاء ذلك..
حرصا من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية على سلامة الملتحقين بمدارس القرآن الكريم.

تنبيه | تعليق العمل والتأهيل بمراكز التأهيل الحكومية والأهلية والخاصة ودور الحضانة بجميع محافظات سلطنة عُمان باستثناء محافظتي الوسطى وظفار.#منخفض_الوَبلpic.twitter.com/JPhrSHyZ28

— وزارة التنمية الاجتماعية (@Mosdoman) February 11, 2024

#بيان

تعليق الدراسة في جميع مدارس القرآن الكريم التي تشرف عليها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في محافظات سلطنة #عُمان باستثناء محافظتي ظفار والوسطى pic.twitter.com/ynSvm20oAP

— وزارة الأوقاف والشؤون الدينية – سلطنة عمان (@meraoman) February 11, 2024