تعليق الدراسة في الكليات وتحويل الدراسة عن بُعد

تعليق الدراسة في الكليات وتحويل الدراسة عن بُعد
(اخر تعديل 2024-03-09 07:21:58 )
بواسطة

وفقًا لما نشرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في بيان لها هذا اليوم السبت سيتم تعليق الدراسة يوم الأحد الموافق 10 مارس الجاري في الكليات المهنية وتحويل الدراسة عن بعد في مؤسسات التعليم العالي الخاصة في المحافظات المتأثرة بأخدود الريان.

جاء ذلك في إشارة..

إلى البيان الصادر من اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة حول الحالة الجوية وحرصًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار على سلامة أبنائها الطلبة فإنها تعلن عن الآتي:

  • تعليق الدراسة يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024 في الكليات المهنية وتحويل الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الخاصة عن بعد – ما أمكن ذلك – وذلك في محافظات ( الظاهرة – البريمي – شمال الباطنة – جنوب الباطنة – مسقط – الداخلية – شمال الشرقية جنوب الشرقية ) .
  • لإدارة هذه المؤسسات القرار في استئناف الدراسة الاعتيادية يوم الأثنين 11 مارس 2024 م من عدمة وفق الظروف المحيطة بكل مؤسسة من تبعات الحالة الجوية.

نظرا إلى توقعات الأحوال الجوية#أخدود_الريام
بيان في تعليق الدراسة الجامعية يوم الأحد 10 مارس 2024 في الكليات المهنية وتحويل الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الخاصة عن بعد في محافظات الظاهرة والبريمي وجنوب الباطنة وشمال الباطنة ومسقط والداخلية وشمال الشرقية وجنوب الشرقية. pic.twitter.com/66iXkQ5S9N

— وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار (@moheriom) March 9, 2024

📍بيان
تعليق الدراسة يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024 في الكليات المهنية وتحويل الدراسة عن بعد في مؤسسات التعليم العالي الخاصة في المحافظات المتأثرة ب #اخدود_الريان #عمان_مستعدة pic.twitter.com/8l0LoPoXEh

— عُمان مُستعدّة (@NCEM_OM) March 9, 2024

تعليق الدراسة في الكليات المهنية التي تُشرف عليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتحويل الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الخاصة عن بُعد في محافظات #الظاهرة و #البريمي وجنوب #الباطنة وشمال الباطنة و #مسقط و #الداخلية وشمال الشرقية وجنوب #الشرقية.

#العُمانية

— وكالة الأنباء العمانية (@OmanNewsAgency) March 9, 2024

🔴 تعليق الدراسة في الكليات المهنية التي تُشرف عليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتحويل الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الخاصة عن بُعد في محافظات الظاهرة والبريمي وجنوب الباطنة وشمال الباطنة ومسقط والداخلية وشمال الشرقية وجنوب الشرقية.

— تلفزيون سلطنة عُمان (@OmanTVGeneral) March 9, 2024

🔴 تعليق الدراسة في الكليات المهنية التي تُشرف عليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتحويل الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الخاصة عن بُعد في محافظات الظاهرة والبريمي وجنوب الباطنة وشمال الباطنة ومسقط والداخلية وشمال الشرقية وجنوب الشرقية.#مركز_الأخبار

— مركز الأخبار (@omantvnews) March 9, 2024

🌧#اخدود_الريان #جامعة_صحار pic.twitter.com/8fl7Dj5esK

— Sohar University (@Soharuniv) March 9, 2024