كوريا الجنوبية تقهر أستراليا وتبلغ نصف نهائي

كوريا الجنوبية تقهر أستراليا وتبلغ نصف نهائي

عادت كوريا الجنوبية من بعيد مرة أخرى، وقلبت تخلفها أمام أستراليا في الوقت البديل، قبل أن تقضي عليها (2-1) بعد التمديد في مباراة مثيرة اليوم الجمعة على إستاد الجنوب في ربع نهائي كأس آسيا.

Son Heung-min waves his magic wand, and the crowd goes wild! 🪄#AsianCup2023 | #HayyaAsia | #AUSvKORpic.twitter.com/9HQQ3SWReY

— #AsianCup2023 (@afcasiancup) February 2, 2024

تقدمت أستراليا بهدف اللاعب كريج جودوين في الدقيقة (42).

When you catch the volley just right 🎯🇦🇺@continentaltire | #ContiGoals | #AsianCup2023 | #AUSvKORpic.twitter.com/OMXJCBZJHw

— #AsianCup2023 (@afcasiancup) February 2, 2024

وانتظرت كوريا الوقت بدل الضائع لإدراك التعادل عبر هوانج هي تشان من ركلة جزاء (90+6)، وفرضت وقتًا إضافيًا سجلت خلاله هدف الفوز عن طريق قائدها وتوتنهام هيونج مين سون من ركلة حرة رائعة (ق 104).

Another 🇰🇷 last-minute goal sends the fans into euphoria! 🎉#AsianCup2023 | #HayyaAsia | #AUSvKORpic.twitter.com/QNKGMkXF2r

— #AsianCup2023 (@afcasiancup) February 2, 2024

وازدادت الأمور سوءًا للمنتخب الأسترالي لدى طرد لاعبه البديل ايدن اونيل فأكمل المباراة بـ10 لاعبين.

وجددت كوريا، الموعد مع الأردن، الثلاثاء المقبل، على إستاد احمد بن علي في نصف النهائي، بعد أن التقيا في دور المجموعات، وانتزعت منه تعادلاً صعبًا جدًا (2-2) في الوقت بدل الضائع أيضًا.

المنتخب الكوري الجنوبي يتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023 لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الأسترالي بنتيجة 2 / 1.

صورة من ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم بين أستراليا وكوريا الجنوبية - استاد الجنوب، الوكرة، قطر - 2 فبراير 2024.. لاعب كوريا الجنوبية سون هيونج مين يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

صورة من ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم بين أستراليا وكوريا الجنوبية - استاد الجنوب، الوكرة، قطر - 2 فبراير 2024.. لاعب كوريا الجنوبية سون هيونج مين يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image