توقيع اتفاقية لتنفيذ الأعمال المرتبطة بمشروع

توقيع اتفاقية لتنفيذ الأعمال المرتبطة بمشروع

وقّعت شركة نماء لخدمات المياه اليوم بمسقط اتفاقية مع شركة “تاركت”؛ لتنفيذ الأعمال المرتبطة بمشروع إمداد المياه لمدينة السلطان هيثم، تتضمن إنشاء خزانات خرسانية بسعة 105 آلاف متر مكعب، ومحطة لضخ المياه من خزانات الخوض الرئيسة، إضافة إلى أنابيب نقل المياه، وأنظمة الربط للتحكم والمراقبة وغيرها من الأعمال المدنية والكهروميكانيكية المرتبطة بتشغيل المشروع.

وبموجب هذه الاتفاقية..

تلتزم شركة “تاركت” بتزويد مدينة السلطان هيثم “إرث المستقبل” بكامل احتياجها من المياه بما يضمن استدامة الخدمة للمواطنين من سكان المدينة، ضمن إطار مشروع الحلول طويلة الأمد لإمداد ولاية السيب بالمياه.

تأتي الاتفاقية تحقيقًا لأهداف تفعيل الخدمات الأساسية والمشروعات الخدمية بتكاملية.

وتأتي هذه الاتفاقية من منطلق رؤية مدينة السلطان هيثم لإرساء نموذج جديد لبناء المدن المستدامة التي تواكب تطلعات الحياة العصرية، وتأكيدًا على تبنّي مفهوم مبتكر في البناء واستشراف الأساليب المستقبلية وتسخير الخبرات العالمية والإقليمية والمحلية والمعرفية في هذا المجال لتطوير أيقونة عصرية تحاكي الموروث الثقافي وترتقي بأسلوب الحياة في سلطنة عُمان.

تتضمن إنشاء خزانات خرسانية بسعة 105 آلاف متر مكعب، ومحطة لضخ المياه من خزانات الخوض الرئيسة.

كما تأتي الاتفاقية..

تحقيقًا لأهداف تفعيل الخدمات الأساسية والمشروعات الخدمية بتكاملية، ولتنفيذ مشروعات المدن الذكية للوصول بمدينة السلطان هيثم إلى مرحلة الاستدامة، والتي من شأنها جعل المدينة وجهة عالمية في معايير جودة الحياة ورفاهية العيش، بدءًا من المخطط الهيكيلي للمدينة، ووصولًا إلى أسلوب الحياة الحديث والأنظمة المستدامة.

المصدر: العٌمانية