استعراض برامج تطوير خدمات المشتركين في قطاع

استعراض برامج تطوير خدمات المشتركين في قطاع
(اخر تعديل 2024-05-14 11:57:01 )
بواسطة

استعرضت شركات “نماء للتزويد” و”نماء للتوزيع” و”نماء لخدمات ظفار” في لقاء إعلامي اليوم بمسقط برامجها الهادفة لتطوير خدمات المشتركين والتوعوية بترشيد استهلاك الكهرباء ورفع مستوى الشراكة بين المؤسسات الخدمية والمجتمع.

وتم خلال اللقاء..

تدشين “خدمة ثابت” التي تهدف لمساعدة المشتركين على تفادي الإشكالات المالية التي قد يواجهها بعض المشتركين بسبب ارتفاع فواتير الكهرباء خلال فترة الصيف بسداد مبلغ شهري ثابت طوال السنة وغيرها من الخدمات.

نسبة الإنجاز في تنفيذ مشروع العدادات الذكية الكهربائية وصلت إلى 45 بالمائة.

وأكدت شركات مجموعة نماء خلال اللقاء على أن:

نسبة الإنجاز في تنفيذ مشروع العدادات الذكية الكهربائية وصلت إلى 45 بالمائة والعمل مستمر ليشمل جميع حسابات الكهرباء.

جانب من استعراض برامج تطوير خدمات المشتركين في قطاع الكهرباء.

وتطرق اللقاء إلى:

تفاصيل استحقاق الدعم الوطني للكهرباء وضمان موثوقية الشبكة الكهربائية وجاهزيتها في التعامل مع أي انقطاعات طارئة وخاصة خلال فترة الصيف.

وأكد سالم بن سعيد الكمياني الرئيس التنفيذي لشركة نماء للتزويد على أن:

الشركة تعمل بشكل مستمر لضمان توفير أعلى مستوى من جودة الخدمات واستمرار تطويرها، مشيرًا إلى أن الشركة تبنت برنامج تعزيز الشراكة مع المجتمع بمختلف فئاته ومؤسساته ويتضمن زيارات ميدانية ولقاءات مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي.

من جانبه قال المهندس علاء بن حسن اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة نماء لتوزيع الكهرباء إن:

الشركة عملت على ضمان موثوقية الشبكة من خلال تنفيذ وتعزيز مجموعة من المحطات والخطوط الكهربائية خلال الفترة الماضية، ووضعت خططًا احترازية لجميع الفرق الفنية للتعامل مع أي انقطاعات طارئة خلال فترة الصيف، مبينًا أن الشركة تدرس حاليًّا مجموعة من مشروعات الشبكة الكهربائية الذكية.

من جهته أكد المهندس علي بن عيسى شماس الرئيس التنفيذي لشركة نماء لخدمات ظفار على أن:

الشركة تعمل على تكثيف جهودها خلال الفترة القادمة التي تتزامن مع موسم خريف ظفار وتعلن جاهزيتها في التعامل مع الطلب المتزايد للكهرباء والمياه في محافظة ظفار.

المصدر: العٌمانية