الشرطة: يُمنع وقوف المركبات على جانبّي شارع

الشرطة: يُمنع وقوف المركبات على جانبّي شارع

أصدرت شرطة عمان السلطانية ممثلة في إدارة العلاقات والإعلام الأمني إعلانًا يُمنع وقوف المركبات على جانبّي شارع السلطان قابوس من دوار برج الصحوة إلى ولاية مسقط يوميّ الثلاثاء والأربعاء الموافق 6 و7 فبراير 2024م.

وأهابت الشرطة بسائقي المركبات الالتزام بما جاء أعلاه والتعاون مع رجال الشرطة تحقيقًا للصالح العام.

جدير بالذكر أن ديوان البلاط السُّلطاني قد أصدر بيانًا يوم أمس فيما يأتي نصُّه:

“تجسيدا للروابط الراسخة المتينة بين سلطنة عمان ودولة الكويت الشقيقة، وتأكيدا للتعاون بينهما في مختلف المجالات وكافة الأصعدة؛ سيقوم – بمشيئة الله تعالى وتوفيقه – حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بزيارة دولة لسلطنة عُمان تستغرق يومين، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء السادس من فبراير لعام 2024م”.

وسيتم خلال هذه الزيارة بحث عدد من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في تحقيق تطلّعات وآمال البلدين لمستقبل أكثر رخاء ونماء، وازدهارا.

كما سيتخلل الزيارة حضور سموه بمعية أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظهما الله ورعاهما ـ مناسبة افتتاح مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية يوم الأربعاء السابع من فبراير لعام 2024م، والتي يأتي افتتاحها تتويجا للعلاقات لاسيما تلك المتعلقة بالتعاون الاقتصادي المثمر بين البلدين الشقيقين.

وفّق الله تعالى حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم وأخاه صاحب السمو الشيخ أمير دولة الكويت لكل ما فيه الخير للبلدين والشعبين الشقيقين، وللأمتين العربية والإسلامية، إنه سميع مجيب”