منتخبنا الوطني يتوج بالمركز الثاني في البطولة

منتخبنا الوطني يتوج بالمركز الثاني في البطولة

اختتم المنتخب العسكري للكرة الطائرة (صالات) مشاركته في البطولة العربية العسكرية الثالثة، والتي أقيمت بقاعدة الملك فهد الجوية بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، بحصوله على المركز الثاني بعد منافسة قوية مع المنتخبات المشاركة.

Image

كما تمكن لاعبان من المنتخب العسكري للكرة الطائرة من الحصول على جوائز فردية على مستوى البطولة، فقد ظفر المدني سعود بن راشد المعمري بجائزة أفضل حائط صد، وحصل الرقيب عبدالله بن سالم المقبالي على جائزة أفضل لاعب حر في البطولة.

Image

وقال العقيد الركن جوي حمد بن سالم البلوشي مدير الرياضة العسكرية برئاسة أركان قوات السُّلطان المسلحة رئيس الوفد العُماني: إن مشاركة المنتخب العسكري للكرة الطائرة في هذه البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس، فقد أثبت المنتخب العسكري للكرة الطائرة جدارته واستطاع تحقيق المركز الثاني ونيل الميدالية الفضية في البطولة.

Image

كما قال النقيب ناصر بن عامر الصواعي مدير المنتخب: “إن لاعبي المنتخب العسكري أظهروا أداء فنيا عاليًا وتنافسا قويا في البطولة، الذي عكس الجهود المبذولة من الجميع، وذلك بالاستعداد الجيد لهذه البطولة، ما أثـمر عن تحقيق المنتخب العسكري المركز الثاني، وتأتي هذه المشاركة لاكتساب وتبادل الخبرات ورفع مستوى المنتخب والاستعداد للبطولات القادمة.

Image

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة الخارجية للمنتخب العسكري للكرة الطائرة تأتي في إطار الخطط التأهيلية والتدريبية التي تنتهجها قوات السُّلطان المسلحة للمنافسة على حصد الألقاب الرياضية العسكرية، وكذلك لتعزيز مستوى الأداء الرياضي، واللياقة البدنية، والمهارات الفنية، وإدامة المستوى العالي للفرق الوطنية التي تمثل سلطنة عُمان في المحافل الإقليمية والدولية، وبما يحقق الأهداف المنشودة.

Image