لاعبي الجولف الهواة المحليين يستفيدوا من خبرات

لاعبي الجولف الهواة المحليين يستفيدوا من خبرات
(اخر تعديل 2024-02-23 18:01:21 )
بواسطة

من خلال المشاركة في الجولة الآسيوية في الموج للجولف في مسقط ، تمكن كل من لاعبي الجولف الهواة المحليين عزان الرمحي وأحمد الوهيبي من الاحتكاك بعدد من الأسماء البارزة في هذا المجال ومن بينهم الفائزين الرئيسيين، شارل شوارتزل ولويس أوستويزن جنبا إلى جنب مع خواكين نيمان الذي تلقى دعوة إلى أول بطولة كبرى لهذا العام، وهي بطولة الماسترز في أوغوستا ناشيونال ، قبل الجولة الأولى في سلطنة عمان.

كما كانت الجولة فرصة لكل من عزان الرمحي وأحمد الوهيبي للاستماع إلى النصائح الهامة التي قدمها لهم عثمان الملا، أول لاعب جولف محترف في المملكة العربية السعودية وأحد أبرز لاعبي الجولف على مستوى المنطقة ككل.

لاعبي الجولف الهواة المحليين.

وقال عزان:

يسعدني أن نستضيف هذا الحدث الذي يحظى باهتمام عالمي واسع على أرض سلطنة عُمان وأشعر حقا بالسعادة والفخر لقدرة بلادي على استضافة مثل هذه الجولات، لقد منحني هذا الحدث الفرصة للقاء زملاء محليين ودوليين من نفس المجال وأتطلع إلى المشاركة في مثل هذه الفعاليات محليا ودوليا، وأنا على ثقة كذلك بأن استضافة السلسلة الدولية في عُمان أمر مهم لرفع سمعة لعبة الجولف بين المجتمع العماني.

ويأمل الملا..

الذي شارك في جميع الفعاليات على مدار موسمين من السلسلة الدولية، أن تساعد مشاركة لاعبي الجولف المحليين والإقليميين في تعزيز الوعي برياضة الجولف ورفع مكانتها في سلطنة عمان وخارجها.

وقال:

أولًا، أود أن أشكر وسائل الإعلام على تغطية مثل هذه الأحداث الخليجية الدولية وهي تلعب دورا كبيرا في نشر الوعي والمعرفة بأهمية هذه الرياضة، خاصة
وأن رياضة الجولف ليست رياضة شائعة جدا في المنطقة.

وأضاف:

إن استضافة مثل هذه الفعاليات هنا تمنحنا فرصة رائعة للقاء لاعبي الجولف الدوليين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، أرى الكثير من الشباب يطمحون للوصول إلى المستوى الدولي ووضع أنفسهم عالميا في عالم الجولف. لذلك، فإن السلسلة الدولية هي فرصة لنا ولجميع الهواة للالتقاء والاستفادة من اللاعبين الدوليين.

أما أحمد الوهيبي فقال:

“هذه الفعاليات مهمة جدا للرياضة العمانية بشكل عام والجولف بشكل خاص، وتظهر السلسلة الدولية كيف يمكن لسلطنة عمان استضافة فعاليات عالمية المستوى، كما أن استضافةسلطنة عُمان للسلسلة الدولية تمنحنا الفرصة الفرصة للتدرب واللعب مع لاعبي الجولف الدوليين من جميع أنحاء العالم.

المصدر: العٌمانية