تدشين طابعًا بريديًّا تذكاريًّا يحتفي بالعلاقات

تدشين طابعًا بريديًّا تذكاريًّا يحتفي بالعلاقات

دشّن بريد عُمان -التابع لمجموعة أسياد- طابعًا بريديًّا تذكاريًّا مشتركًا مع المملكة العربية السعودية، تعبيرًا عن عمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية.

ويسلط الطابع الضوء على العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية، حيث يحتوي على صور قادة البلدين وتتوسطه صورة النخلة للدلالة على الشراكة المزدهرة بين البلدين الشقيقين، كما تشير الشاشة الرقمية ذات النقاط الحمراء إلى العاصمتين مسقط والرياض؛ ما يربط الطابع بالرؤى المستقبلية لكلا البلدين المتمثلة في “رؤية عُمان 2040” ورؤية المملكة العربية “السعودية 2030”.

ويظهر الطابع أيضًا..

طريق الربع الخالي الذي تم افتتاحه حديثًا بطول 725 كيلومترًا، وهو طريق مباشر يربط سلطنة عُمان بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي يؤكد على أهمية الطريق في تسهيل التبادل التجاري والثقافي ويرمز إلى النمو الاقتصادي والتنمية العمرانية والازدهار في كلا البلدين، في حين تشير صور الطائرات المحلقة إلى التعاون الوثيق بين البلدين.

وقال إبراهيم بن سلطان الحوسني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبرس:

إن الطابع البريدي المشترك يخلد عمق التاريخ بين البلدين الشقيقين، ويرمز للتطلعات والطموحات المشتركة للمستقبل نحو التنمية والازدهار على مستوى البلدين.

المصدر: العٌمانية