كروة موتورز تدشّن حافلات التنقل بين المدن

كروة موتورز تدشّن حافلات التنقل بين المدن
(اخر تعديل 2024-02-20 12:14:44 )
بواسطة

دشنت شركة “كروة موتورز” -إحدى الشركات التابعة لجهاز الاستثمار العُماني وشركة مواصلات قطر- نوعيةً جديدةً من الحافلات وهي حافلات التنقل بين المدن والتي تتسع لـ 45 راكبا حسب المواصفات القياسية الخليجية والمواصفات المعتمدة للحافلات العاملة في قطاعي النفط والغاز.

حافلات التنقل بين المدن.

واحتفلت الشركة اليوم بتسليم حافلتين من هذا المنتج لإحدى شركات القطاع الخاص العُمانية العاملة في قطاع النقل. وقالت شركة “كروة موتورز”:

إن تسليم الحافلتين الجديدتين هي خطوة مهمة لدخول هذا النوع من الحافلات إلى السوق المحلية، وسط طلب جيد من قبل مجموعة من الشركات المحلية والأفراد الذين أبدوا رغبتهم في استخدام هذا النوع من الحافلات.

وتُمهّد شركة كروة بهذه النوعية الجديدة من الحافلات للدخول إلى السوق المحلية والسوق الإقليمية ورفع القدرات الإنتاجية لمصنع الشركة الواقع في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لتلبية الطلب على حافلات “كروة” بعد النجاح الذي حققته عند استخدامها في مونديال قطر 2022.

وأوضحت شركة كروة موتورز في بيان صحفي أن:

الحافلتين الجديدتين هما أول حافلات كروة موتورز من نوعية حافلات التنقل بين المدن التي تدخل السوق العُمانية، مضيفة وجود طلبات من مجموعة من العملاء المحليين قيد التنفيذ، وسيتم تسليمها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

المصدر: العٌمانية