حدث بدولة خليجية.. تعالج بمستشفى ثم سرق سيارة

حدث بدولة خليجية.. تعالج بمستشفى ثم سرق سيارة

أعلنت شرطة العاصمة البحرينية، اليوم الأربعاء، القبض على شخص (23 عاماً) إثر قيامه بسرقة سيارة إسعاف من المستشفى الذي كان يتلقى العلاج فيه.

شرطة العاصمة بمملكة البحرين تلقي القبض على شخص إثر قيامه بسرقة سيارة اسعاف من المستشفى التي كان يتلقى العلاج فيها وجار اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واحالته للنيابة العامة. pic.twitter.com/p994G7iXcX

— أبو طلال الحمراني (@al7mrany) August 23, 2023

وظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، لشخص يصور آخر أخذ سيارة إسعاف وهرب بها، فيما كانت الضحكات تعلو في المقطع المصور.

كما كشفت الشرطة أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحاله سارق الإسعاف إلى النيابة العامة.

(شرطة العاصمة): القبض على شخص (23 عاما) اثر قيامه بسرقة سيارة اسعاف من المستشفى التي كان يتلقى العلاج فيها وجار اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واحالته للنيابة العامة.

— Ministry of Interior (@moi_bahrain) August 22, 2023

وفي تعليقها على الحادثة، قالت شرطة العاصمة البحرينية، اليوم الأربعاء، في تغريدة على حسابها في موقع إكس تويتر أنّها ألقت القبض على شخص يبلغ من العمر 23 عاماً إثر قيامه بسرقة سيارة إسعاف من المستشفى التي كان يتلقى العلاج فيها بواسطة جهاز تعقب وإبلاغ الشرطة. لافتة أنه “جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالته للنيابة العامة”.

وتناقل ناشطون مقطع فيديو للحادثة التي وُصفت بـ “الطريفة” و التي تعيد إلى الأذهان سيناريو فيلم “سيارة الإسعاف” للمخرج “مايكل باي” الذي صور مواجهة درامية طويلة ومطاردات مشوقة مع رجال الشرطة لشخص قام بسرقة سيارة إسعاف في محاولة لسرقة بنك.