إسرائيليون تفاعلوا مع تخرج أبو عبيدة في سلطنة

إسرائيليون تفاعلوا مع تخرج أبو عبيدة في سلطنة

سخِر مغردون في العالم العربي من تفاعل حسابات إسرائيلية مع فيديو بعد أن حصل خريج جامعي في جامعة السلطان قابوس على تحية استثنائية من الخريجين وأولياء الأمور فقط لتشابه اسمه مع القائد المجاهد “أبو عبيدة” المتحدث باسم كتائب القسام، الذي تحول إلى أيقونة من أيقونات المقاومة الفلسطينية.

حيث ذكر حساب عمانيون ضد التطبيع تغريدة لصهيوني قال فيها: “الناطق الرسمي باسم حركة حماس الإرهابية المجرمة يعيش في سلطنة عمان وبالأمس كان حراً ويعيش حياته بكل سرور”

"الناطق الرسمي باسم حركة حماس الإرهابية المجرمة يعيش في سلطنة عمان وبالأمس كان حراً ويعيش حياته بكل سرور"

في اغبى من الصهاينة ؟ https://t.co/AXjLtb7hky

— عُمانيون ضد التطبيع (@OmaPalestine) December 14, 2023

تصفيق وهتاف للطالب “أبو عبيدة”

وأظهر مقطع فيديو متداول لاقى تفاعلا كبيرا في السلطنة، عدداً من أساتذة الجامعة والمسؤولين الجامعيين وهم يقومون بتكريم الطلبة الخريجين، ويسمع صوت عريفة الحفل وهي تردد اسم “أبو عبيدة محمد إمام نويرة”.

مما جعل القاعة تضج بالتصفيق والهتاف، وبعد اقتراب الطالب المتخرج لتكريمه يرى الشيخ الفضل بن محمد الحارثي وهو يصافحه ويطبطب على كتفه ويبتسم له.

Do you want to see the stupidity of the Zionists?? 🤣

There was a student yesterday who graduated from Sultan Qaboos University named “Abu Ubaida.” Imagine publishing this clip and saying:

“The official face of the Hamas movement lives in the Sultanate of Oman, and yesterday he… pic.twitter.com/MhvvxBlUdV

— يوسف  (@iSA3DOLA) December 14, 2023

وأصبح أيقونة القسام أبو عبيدة من أوائل المطلوبين في قوائم الاغتيال الإسرائيلية نظرًا لاعتباره الشريان الرئيس للحرب النفسية والحرب الإعلامية التي تفرضها حماس على الاحتلال.