ضابط إسرائيلي: سندمر الشعوب المجاورة إذا تجرأت

ضابط إسرائيلي: سندمر الشعوب المجاورة إذا تجرأت

قال ضابط إسرائيلي إن الجيش الإسرائيلي سيلحق دمارًا في غزة كلها كما فعل في بيت حانون شمالي قطاع غزة، متوعدًا بمصير مشابه لمدينة نابلس بالضفة الغربية ولبنان ومدن الضفة الغربية في حال مهاجمة إسرائيل.

وقال يائير بن دافيد، وهو قائد سرية بالكتيبة 2908، في كلمة للجنود في مكان وتاريخ لم يحدد في مقطع فيديو متداول حديثا على منصات التواصل الاجتماعي: “في سيمحات هتوراه (يوم 7 أكتوبر) تلقينا ضربة موجعة، مست كرامة شعبنا”.

ضابط إسرائيلي: سنلحق دمارا وسنجعل قطاع #غزة بأكمله مثل بيت حانون https://t.co/rZvo9DlbYZpic.twitter.com/r5kkahx5Vu

— Anadolu العربية (@aa_arabic) December 20, 2023

وأضاف: “الكتيبة 2908 دخلت بيت حانون وفعلت هناك ما فعله شمعون ولاوي في مدينة نابلس. لكن المهمة لم تنته بعد، لا يزال لدينا غزة بأكملها لنجعلها مثل بيت حانون، يجب ان تبدو غزة مثل بيت حانون”.

وتابع: “هل تعرفون لماذا؟ لأنه يكفي أن يكون هناك خوف من جميع الأمم الذين حولنا، في مدن لبنان، في مدن يهودا والسامرة (الضفة الغربية)، وجميع الذين يجلسون من حولنا ويظنون أنه من الممكن أن المس بكرامة شعب إسرائيل”.

وأردف: “لقد أنهينا الجزء الأول، ولكن هذه هي البداية فقط”.

ضابط إسرائيلي: سندمر الشعوب المجاورة لإسرائيل مثلما فعلنا ببيت حانون إذا تجرأت علينا #فيديو#حرب_غزةpic.twitter.com/wMuTI3LF4r

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) December 20, 2023

ومضى يقول: “سنعود وبعون الرب، إن نابلس كلها وأي بلدة تجرؤ على رفع رأسها على إسرائيل ستبدو مثل بيت حانون ونحن جاهزون لأي مهمة”.

وختم مخاطبا جنود الكتيبة 2908: “لقد قمتم بعمل مقدس ورائع في بيت حانون”، في إشارة الى أعمال الدمار الكبير الذي حدث بالمنطقة الواقعة شمال غزة والتي تعد من أولى المناطقة التي دخلتها القوات الإسرائيلية المتوغلة بريا بالقطاع.