وزيرة إسرائيلية: لا أبالي بغزة أريد أن أرى

وزيرة إسرائيلية: لا أبالي بغزة أريد أن أرى

شددت وزيرة النهوض بشؤون المرأة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، المتطرفة ماي غولان، على أنها لا تهتم بغزة، وذلك في ظل المجازر الإسرائيلية المروعة والدمار الهائل الذي خلفه العدوان الوحشي على القطاع المحاصر.

وقالت غولان في مقابلة تلفزيونية: “لا أهتم بغزة يمكنهم الذهاب والسباحة في البحر (أهالي القطاع)، كل ما أهتم به هو أن أرى جثث الإرهابيين حول غزة”.

الوزيرة اليمينية الصهيونية ماي غولان: أنا لا أهتم بغزة…أريد فقط أن أرى جثث الارهابـ.ين حول #غزة

May Golan, #Israel-i Minister:I don t care about Gaza…I want to see dead bodies of terrorists around #Gaza

THIS IS ISRAEL..THIS IS TERRORISM#غزة_تستغيثpic.twitter.com/riUQ3gFhKQ

— Belkisse Rym Ennada khettache بلقيس ريم الندى ختاش (@Belkissek) December 20, 2023

وأضافت: “كل ما أهتم به هو جنودنا الذين يخاطرون بحياتهم، ومسح حماس عن وجه الأرض”، حسب تعبيرها.

يشار إلى أن غولان عضو في الكنيست الإسرائيلي عن حزب “الليكود”، أكبر الأحزاب في الائتلاف الحاكم لدولة الاحتلال، كما أنها تعرف بالعنصرية على خلفية تصريحات مسيئة بحق المستوطنين ملوني البشرة.

وعلق السياسي الأمريكي سام باركر على حديث وزيرة الاحتلال المتطرفة، بالقول إن “المتطرفين المتعصبين مثل ماي غولان هم الذين تدعمهم حكومة الولايات المتحدة”.

الوزيرة الإسرائيلية ماي غولان: "لا أبالي بغزة، أنا لا أبالي حرفيًا، بإمكانهم أن يسبحوا في البحر، أريد أن أرى جثثا حول غزة". شاهد#حرب_غزةpic.twitter.com/rwGbIwPHRD

— مجلة ميم.. مِرآتنا (@Meemmag) December 20, 2023

ويواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ75 على التوالي، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 19 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ52 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.