تضامننًا مع فلسطين.. مشجع يقتحم نهائي كأس

تضامننًا مع فلسطين.. مشجع يقتحم نهائي كأس
(اخر تعديل 2023-11-19 21:00:40 )
بواسطة

قرر أحد المشجعين الحاضرين في المواجهة النهائية لبطولة كأس العالم للكريكيت، الأحد، بين منتخب الهند وخصمه منتخب أستراليا، التعبير عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني بطريقته الخاصة، بعدما تمكن من اقتحام ملعب “ناريندرا مودي”.

The moment an Australian Man entered the field with a Free Palestine & Stop Bombing Palestine , Shirt during the India vs Australia Cricket World Cup Final.

People are calling it Picture of the day.#INDvsAUSfinal pic.twitter.com/eCjVl8yvBH

— Graduate Talks (@graduatetalkspk) November 19, 2023

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الأحد، فإن المشجع استطاع تخطي الحاجز الأمني المفروض على مدرجات الملعب، واقتحم أرضية الملعب وهو يرتدي قميصاً كتب عليه “فلسطين حُرة”، أمام الجماهير البالغ عددها 130 ألف شخص.

Cricket World Cup 2023 | This is John
🏆🇵🇸💪 | Video ⬇️

“My name is John…
I am from Australia
I entered (the field) to meet Virat Kohli
I support Palestine…
Free Palestine "
Entered the field during the India vs Australia Final match.

History is going to remember this… pic.twitter.com/TBHVIK9Ngu

— Mansoor Azad منسور آزاد (@MansoorAzad) November 19, 2023

وتابعت أن المشجع وضع كمامة على وجهه تحمل العلم الفلسطيني، بالإضافة إلى قيامه بكتابة عبارة “أوقفوا قصف فلسطين”، مع وضعه صورة تظهر حجم قصف الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الأبرياء في قطاع غزة.

Travis Head hit a sumptuous century to guide his side to a memorable victory in front of 130,000 rival fans in Ahmedabad

وأوضحت بالقول إن المشجع استطاع الاقتراب من فيرات كوهلي أحد نجوم منتخب الهند للكريكيت، ونجح في توجيه رسالته، قبل أن يتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض عليه وإخراجه من الملعب، واستؤنف اللعب مرة أخرى.

يذكر أن العديد من الجماهير الرياضية في العالم، قامت بإعلان تضامنها مع الشعب الفلسطيني بطرق مختلفة خلال الأيام الماضية، عبر توجيه رسائل مباشرة تطالب بوقف الاحتلال الإسرائيلي مجازره بحق الأبرياء في قطاع غزة منذ 44 يوماً.

Image

Image

Image

Image

Image

He was apprehended by security before being removed from the field of play