تكريم مواطن بتحمّل تكاليف دراسته بعد شجاعته في

تكريم مواطن بتحمّل تكاليف دراسته بعد شجاعته في

ثمن مجلس أمناء جامعة ظفار يثمّن الموق الإنساني الذي قام به الطالب عبدالله بن مسلم العمري بعد شجاعته في إنقاذ طفلة من حادث سير.

حيث قرر قرّر مجلس أمناء الجامعة تحمّل تكاليف دراسة الطالب عبدالله العمري، وتمنوا له الشفاء العاجل.

الطالب عبدالله العمري والمقيّد في جامعة ظفار يدرس بالسنة الأولى تخصص اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد بكلية التجارة والعلوم الإدارية.

وعلق أمناء الجامعة موقف الطالب الذي يجسّد معاني الشجاعة والعطاء التي لا تعرف حدودًا، ويعكس روح التضامن والمساعدة المتبادلة بين أفراد المجتمع.

مجلس أمناء #جامعة_ظفار يثمّن الموقف الإنساني الذي قام به الطالب عبدالله بن مسلم العمري المقيّد في الجامعة بالسنة الأولى تخصص اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد بكلية التجارة والعلوم الإدارية، ذلك الموقف الذي يجسّد معاني الشجاعة والعطاء التي لا تعرف حدودا، ويعكس روح التضامن والمساعدة… pic.twitter.com/npA6CNb1fo

— جامعة ظفار (@dh_university) August 1, 2023

وفي سياق متصل..

زار أعضاء اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان المواطن عبدالله العمري في المستشفى تقديرًا وامتنانًا لما قام به الشاب من موقف شجاع وإنساني، حينما تصدى ببسالة لتفادي دهس طفلة، جراء حادث سير سيارة بصلالة في محافظة ظفار.

وقامت اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان ممثلة بالمحامي أحمد بن عبدالله الشنفري عضو اللجنة بزيارة المواطن عبدالله، وقدمت له الشكر والثناء، وتمنت له عاجل الشفاء. كما قامت اللجنة بزيارة الطفله في منزل أسرتها للاطمئنان على صحتها، وتهنئة أسرتها بسلامتها من الحادث،

"اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان تزور العمري"

تقديرًا وامتنانًا لما قام به المواطن الشاب عبدالله بن مسلم العمري من موقف شجاع وإنساني، حينما تصدى ببسالة لتفادي دهس طفلة، جراء حادث سير سيارة بصلالة في محافظة ظفار.

قامت اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان ممثلة بالمحامي/ أحمد بن… pic.twitter.com/04hL74L0A9

— اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان (@OHRC_OMAN) August 1, 2023

وكانت شبكة التأمل الإ‘لامية قد نشرت بالأمس خبر لتفاعل مغردون عمانيون حول شجاعة مواطن حيث حظي المواطن العماني بتفاعل كبير بين نشطاء موقع التدوين المصغر والذي تصدر الترند في المرتبة الأولى “تويتر”