جلالةُ السُّلطان يؤدّي صلاة عيد الفطر بجامع

جلالةُ السُّلطان يؤدّي صلاة عيد الفطر بجامع
(اخر تعديل 2024-04-09 16:42:52 )
بواسطة

بمشيئةِ اللهِ تعالى وتوفيقِه، سيؤدّي حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ صلاةَ عيد الفطر السّعيد في جامع السّيدة فاطمة بنت علي بمحافظة مسقط.

جاء ذلك في بيانٍ صادرٍ عن ديوان البلاط السُّلطاني اليوم فيما يأتي نصُّه:

“مع إشراقة فجر اليوم الأول من شهر شوال إيذانًا بحلول الأيام المباركة لعيد الفطر السعيد ١٤٤٥هـ، سيؤدّي بمشيئةِ اللهِ تعالى وتوفيقِه حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ صلاة عيد الفطر السعيد في جامع السّيدة فاطمة بنت علي بولاية السّيب في محافظة مسقط .

وسيؤدّي الصّلاة بمعيّة جلالتِه أيّدهُ اللهُ..

عددٌ من أصحاب السُّمو أفراد الأسرة المالكة والمعالي وجناب السّادة والسّادة البوسعيد وكبار القادة العسكريين وأصحاب السّعادة وعددٌ من أعضاء مجلس عُمان ومن شيوخ وأعيان ولاية السّيب.

وبهذه المناسبة المباركة يتشرّف..

ديوان البلاط السُّلطاني بأن يرفع إلى المقام السّامي لعاهل البلاد المفدّى أجلّ آيات التّهاني وعاطر عبارات الأماني، مقرونة بالدّعاء إلى الله تعالى أن يُديم على جلالتِه وافر الصحة والسّعادة، ويمدّ في عمره، ويكلأهُ بعين رعايته وعنايته، ويحفظه ذُخرًا وسَندًا لشعبه وأمّته، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على جلالتِه والشعب العُماني والأمّتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات والسّلام وكل عامٍ والجميعُ بخير ومسرّة.”