مؤسسات تربوية حكومية تعلن عن تعليق الدراسة

مؤسسات تربوية حكومية تعلن عن تعليق الدراسة

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بيانًا عاجلًا بشأن استمرار تعليق الدراسة في الكليات المهنية وتحويل الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الخاصة عن بعد.

فقد تقرر..

تعليق الدراسة في الكليات المهنية عدا الكلية المهنية بصلالة وتحويل الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الخاصة عن بعد ما أمكن ذلك ليوم غد الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024م، باستثناء محافظة ظفار على أن تستأنف الدراسة يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024م.

وأضافت الوزارة بأن ذلك جاء..

نظرا لاستمرار تأثيرات المنخفض الجوي (الوبل) وحرصًا من الوزارة على سلامة أبنائها الطلبة.

وفي سياق متصل..

قررت إدارة جامعة السلطان قابوس بأن تكون الدراسة غدًا الثلاثاء 13 فبراير 2024 عن بعد لجميع الطلبة على أن يستمر العمل اعتياديًا بالنسبة للموظفين ودعت الجامعة من الجميع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة والاستماع للتحذيرات الصادرة من الجهات المعنية.

يأتي ذلك نظرًا لاستمرار الأنواء المناخية التي تمر بها عدد من محافظات سلطنة عمان وبناء على التنبيهات الصادرة من الجهات المختصة بشأن غزارة الأمطار.

وفي نفس السياق..

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن تعليق برامج التأهيل بمراكز التأهيل الحكومية والأهلية والخاصة ودور الحضانة.

حيث تم تمديد..

تعليق العمل والتأهيل بكافة مراكز التأهيل الحكومية والأهلية والخاصة ودور الحضانة في جميع محافظات سلطنة عُمان باستثناء محافظات مسندم و الوسطى وظفار وذلك ليوم غد الثلاثاء الموافق 13 فبراير على أن يستأنف الدوام في المراكز ودور الحضانة يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري .

جاء ذلك في إشارة إلى..

التنبيه رقم (3) الصادر من المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة وإلى متابعة اللجنة المركزية لإدارة الحالات الطارئة بوزارة التنمية الاجتماعية لمستجدات الحالة الجوية.

تنبيه | استمرار تعليق العمل والتأهيل بمراكز التأهيل الحكومية والأهلية والخاصة ودور الحضانة بجميع محافظات سلطنة عُمان باستثناء محافظات مسندم و الوسطى وظفار.#منخفض_الوَبلpic.twitter.com/I95ZywPyVt

— وزارة التنمية الاجتماعية (@Mosdoman) February 12, 2024

#إشعار |

نظرا لاستمرار الأنواء المناخية التي تمر بها عدد من محافظات سلطنة عمان وبناء على التنبيهات الصادرة من الجهات المختصة بشأن غزارة الأمطار فقد قررت إدارة #جامعة_السلطان_قابوس بأن تكون الدراسة غدا الثلاثاء 13 فبراير 2024 (عن بعد ) لجميع الطلبة فيما يستمر العمل اعتياديا… pic.twitter.com/Lg2KtE6Oqd

— جامعة السلطان قابوس (@sultanqaboosuni) February 12, 2024

عاجل ‼️
بيان حول تعليق الدراسة في الكليات المهنية وتحويل الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الخاصة عن بعد باستثناء محافظة ظفار.
نظرا لتأثيرات الحالة الجوية #منخفض_الوَبلpic.twitter.com/L15Fyz3xMd

— وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار (@moheriom) February 12, 2024