لمجازفتهم بعبور الأودية.. الشرطة تستوقف 36 شخصا

لمجازفتهم بعبور الأودية.. الشرطة تستوقف 36 شخصا

ذكرت شرطة عمان السلطانية بأن قيادة شرطة محافظة الداخلية استوقفت ستةً وثلاثين شخصًا لمجازفتهم بعبور الأودية معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر، وتُستكمل الإجراءات القانونية.

وأضافت الشرطة بأن طيران الشرطة نفذ عملية إنقاذ لمحتجزين في مجرى وادي حلفين بمحافظة الداخلية.

وفي سياق متصل..

تعاملت فرق الإنقاذ بإدارة الدفاع والإسعاف بمحافظة شمال الشرقية فجر اليوم مع بلاغ احتجاز مركبة وبها شخص في مجرى وادي البطحاء بولاية سناو ، حيث تمكنت الفرق من الوصول إليه وإنقاذه وهو بصحة جيدة.

كما استجابت فرق الإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الباطنة لبلاغ حول ارتفاع منسوب مياه الأمطار في منزل مع وجود أشخاص بمنطقة خضراوين بولاية شناص ،حيث تمكنت الفرق من الوصول إليهم وجميعهم بصحة وعافية.

وفي وقت سابق..

استجابت فرق الدفاع المدني لبلاغ احتجاز مركبة بمجرى وادي نبر بولاية لوى حيث تمكنت فرق الإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الباطنة من إنقاذ شخصين وهما بصحة جيدة.

كما تم إنقاذ (4) أشخاص إثر احتجاز مركبتهم بمجرى أحد الأودية بولاية المضيبي ، وهم بصحة جيدة.

نفذ طيران الشرطة عملية إنقاذ لمحتجزين في مجرى وادي حلفين بمحافظة الداخلية..#شرطة_عمان_السلطانيةpic.twitter.com/HXlKlKid7x

— شرطة عُمان السلطانية (@RoyalOmanPolice) February 13, 2024

تعاملت فرق الإنقاذ بإدارة الدفاع والإسعاف بمحافظة #شمال_الشرقية فجر اليوم مع بلاغ احتجاز مركبة وبها شخص في مجرى وادي البطحاء بولاية #سناو ، حيث تمكنت الفرق من الوصول إليه وإنقاذه وهو بصحة جيدة.#هيئة_الدفاع_المدني_والإسعافpic.twitter.com/yzIm2r7O2Z

— الدفاع المدني والإسعاف – عُمان (@CDAA_OMAN) February 13, 2024