المبارزة تحصد 8 ميداليات ملونة والسباحة

المبارزة تحصد 8 ميداليات ملونة والسباحة
(اخر تعديل 2024-04-30 14:43:16 )
بواسطة

رفع مُنتخبنا الوطني للمبارزة رصيد ميداليات سلطنة عُمان في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 53 ميدالية ملونة، بعد أن تمكن من حصد 8 ميداليات في اليوم قبل الأخير من ختام منافسات الدورة، فيما تمكن منتخب السباحة من إضافة ميداليتين برونزيتين.

وشارك في منافسات المبارزة الفردية والزوجية كل من:

  • سلطنة عُمان.
  • السعودية.
  • الإمارات.
  • قطر.
  • البحرين.
  • الكويت.

على صالة مجمع زايد الرياضي في إمارة الفجيرة، وقد خُصص اليوم الأول للمنافسة الفردية.

واستطاع لاعب المنتخب..

أحمد بن أنور كسكاس انتزاع المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات سلاح “الايبيه” للذكور، وحقق لاعب المنتخب سعيد بن خالد الشعيبي المركز الثالث والميدالية البرونزية في اللعبة نفسها.

وفي منافسات سلاح “الفورية”..

حقق اللاعب أحمد بن أنور كسكاس المركز الثاني والميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية بفارق بسيط عن اللاعب الإماراتي فارس البلوشي، فيما أحرز اللاعب سعيد بن خالد الشعيبي المركز الثالث والميدالية البرونزية، وأضاف اللاعب علي بن حمد البوسعيدي أيضًا برونزية أخرى (مكرر) في اللعبة نفسها.

وحققت اللاعبة..

إسراء بنت سيف السيابية المركز الأول بجدارة والميدالية الذهبية في منافسات سلاح “الايبيه” للإناث بعد انتصارها على اللاعبة السعودية ضي الأميري التي حصلت على الميدالية الفضية، وحصلت اللاعبة سلمى بنت سعيد الدغيشية على المركز الثالث والميدالية البرونزية، وكررت اللاعبة إسراء بنت سيف السيابية المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات سلاح الايبيه بعد خسارتها في المباراة النهائية من اللاعبة الإماراتية الهيام البلوشية.

من جانب آخر..

تمكن لاعب منتخبنا الوطني للسباحة السباح هلال المعشري من حصد برونزية سباق 200 متر ظهر للأعمار 16 و17 سنة بعد أن أنهى السباق بزمن وقدره 2.19 دقيقة، كما حقق سباح المنتخب مشعل الكليبي الميدالية البرونزية الثانية للمنتخب في مسابقة 100 متر حرة للأعمار 16 و17 سنة بعد أن نجح في إنهاء السباق في زمن وقدره 54.51 ثانية.

منتخبنا الوطني للسباحة.

المصدر: العٌمانية