الطبيب أيمن السالمي ينشر رسالة للعمانيين حول

الطبيب أيمن السالمي ينشر رسالة للعمانيين حول
(اخر تعديل 2024-03-25 20:08:02 )
بواسطة

نشر الطبيب أيمن السالمي عبر حسابه الرسمي في منصة إكس رسالة قال فيها..

مع خالص التحية والتقدير والأمل الصادق في توحيد الجهود كل من حيث هو وبما يستطيع، إليكم بياني هذا واقرأوه بعفو وصفح وود ومودة.

حيث علق الطبيب بقوله:

الأخوة والأخوات تابعت بمحبة واهتمام ما تم تداوله في الأيام الماضية من تباين الآراء حول ما طرحته إعلاميًا بشأن تجربتي في غزة الأبدية الأبية وما يجري فيها أعانهم الله على ما هم فيه من إبادة لم يشهد لها التاريخ الحديث مثالا.

وأضاف السالمي..

أود أن أشكر الجميع دون استثناء، وأتفهم انزعاج البعض، فالاختلاف في التعبير حول النقاط التي ذكرتها وارد جدًا وإن اتحدت الأهداف والغايات وتوحدت الفكرة بيننا جميعًا، فكيف بنا ونحن أمام قضية وجودية ناضلت أجيال من اجلها لما يزيد عن سبعين عاماً. فكل هذا صحي ويصب في مصلحة ان نختلف في الرأي وان نعبر عن آرائنا بحرية.

وأفاد الطبيب..

جميع ما سرد في الحوار واضح، وعبرت عن هذا مرارًا , أنا شخص أمثل نفسي لي آراء تقبل الصواب، وتقبل الخطأ حالي حال الجميع ومقاومة الاحتلال حق مشروع، وكل ما قلته في كلامي يصب في إيماني العميق بضرورة مقاومة المعتدي الخسيس.

وأفاد السالمي..

الأهم أن نكون جميعًا سندًا وعونًا موحدين الغاية تجاه أعدل القضايا الإنسانية في زمننا هذا وأن نستثمر الجهد والوقت في نصرتها فأهلنا في غزة الاباء والصمود ينتظرون منا الكثير في سبيل نصرتهم.

وأختتم قائلًا..

فلنكن على هدف واحد وإن اختلفت مساعينا وطرقها وطرائق مساهمتنا ووسائلها وغفر الله لي ولكم وأسأل الله الهداية لما فيه رضاه.

الأخوة والأخوات

مع خالص التحية والتقدير والأمل الصادق في توحيد الجهود كل من حيث هو وبما يستطيع، إليكم بياني هذا واقرأوه بعفو وصفح وود ومودة. pic.twitter.com/gYvaYReQVl

— Aiman Al Salmi (@salmi_aiman) March 25, 2024

جاء ذلك بعد لقاء الطبيب أيمن السالمي في بودكاست “جلسة كرك” الذي ذهب إلى غـزة من أجل علاج ضحايا الـحـرب.

وأثار الطبيب السالمي جدلًا عبر وسائل التواصل عندما تحدث قائلًا: أن “أهالي غزة يرون أحداث 7 أكتوبر كارثة حقيقية والشريحة الأكبر يحملون حركة المقاومة حماس المسؤولية وأن لديهم احساس بالندم”.