الإحتفال باكتمال المرحلة الأولى من مدينة

الإحتفال باكتمال المرحلة الأولى من مدينة

احتفلت مجموعة عُمران اليوم باكتمال المرحلة الأولى من مدينة العرفان (شرق) بالافتتاح الرسمي لفندق “جي دبليو ماريوت مسقط” ذي الـ 5 نجوم، البالغ تكلفته الاستثمارية 47 مليون ريال عُماني ويضم نحو 304 غرف وأجنحة فندقية.

اكتمال المرحلة الأولى من مدينة العرفان (شرق) بالافتتاح الرسمي لفندق “جي دبليو ماريوت مسقط” ذي الـ 5 نجوم.

رعى حفل الافتتاح معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة الذي قال إن:

اكتمال هذه المرحلة الأولى من المدينة يمثّل مرحلة مهمة ويشكّل وجهة سياحية خاصة مع وجود المرافق المتكاملة الأخرى كمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الذي صُمم وفق معايير معمارية وبيئية عالمية.

وأضاف معالي وزير التراث والسياحة أن:

الوزارة تقوم بعمل شرائح ترويجية من أجل ضمان التدفق السياحي إلى سلطنة عُمان والتكامل مع جهود شركاء القطاع السياحي، معربًا عن تفاؤله بأن يشهد القطاع نموًّا خلال العام الجاري خاصة وأن الوزارة تنفذ خطة ترويجية شاملة تستهدف أسواقا تقليدية وأخرى جديدة تطبق خلالها مفاهيم جديدة في عملية الترويج لاسيما في سياحة المؤتمرات والأعمال.

الدكتور هاشل بن عبيد المحروقي.

من جانبه قال الدكتور هاشل بن عبيد المحروقي الرئيس التنفيذي لمجموعة عُمران إن:

هذا المشروع يُجسّد رؤية المجموعة في تنمية القطاع السياحي، وتوظيف الثراء التاريخي والثقافي؛ لتعزيز التنافسية السياحية لسلطنة عُمان، والإسهام في التنمية الاقتصادية، وتقديم تجارب سياحية استثنائية، موضحًا أن المجموعة تستمر في بناء أصول سياحية تُسهم من خلالها في تعزيز قطاع سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات، ودعم السوق المحلي وقطاع السياحة والضيافة، وتعزيز إمكانات الوجهة لاحتضان وإقامة كبرى المؤتمرات والمناسبات، والفعاليات، وكذلك تعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال توفير فرص أعمال للشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتوفير نحو 300 فرصة عمل مباشرة.

اكتمال المرحلة الأولى من مدينة العرفان (شرق) بالافتتاح الرسمي.

وتتضمن مدينة (العرفان شرق) -التي اكتملت مرحلتها الأولى بافتتاح “جي دبليو ماريوت مسقط”- مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وفندق كراون بلازا من فئة أربع نجوم، ومجمّع أعما ليكون مقرًا رئيسًا لمكاتب الشركات.

المرحلة الأولى من مدينة العرفان (شرق) بالافتتاح الرسمي.

المصدر: العٌمانية