سيدة أمريكية: “هذه الآية أذهلتني لقوّتها” ما

سيدة أمريكية: “هذه الآية أذهلتني لقوّتها” ما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو لسيدة أمريكية وهي تقرأ الآية “56” من سورة النساء، وتؤكد بأنها تفهم هذه الآية الآن وتعتذر لما تفعله حكومتها في حق شعب فلسطين.

وقالت السيدة: “هذه الآية أذهلتني لقوّتها. لو كنت قرأت هذه الآية 56 من سورة النساء قبل 6 أشهر، لكان رد فعلي مختلفاً. لكن بعد ما حدث مع الفلسطينيين، أنا أفهمها”.

وأضافت: “رأيت لاحقاً ما يحدث للفلسطينيين، والرعب الذي ينزل بهم على يد إسرائيل وعلى يد حكومتي التي تدفع ثمن القنابل وتزودها بمليارات الدولارات وأدركت أن هذه العقوبة لا بأس بها بالنسبة لي”.

وتابعت: “قبل 6 أشهر كنت أعتقد أنني سأخبركم، رغم أن عمري 53 عاماً، كنت سأقول أعتقد حقاً أن كل شخص هو شخص خير في أعماقه، وجميع الناس يستحقون الصفح عن أفعالهم الماضية، لكن في هذه المرحلة لا”.

سيدة أمريكية: "هذه الآية أذهلتني لقوّتها. لو كنت قرأت هذه الآية 56 من سورة النساء قبل 6 أشهر، لكان رد فعلي مختلفا. لكن بعد ما حدث مع الفلسطينيين، أنا أفهمها".. كيف؟ pic.twitter.com/RKIz30g7x8

— مجلة ميم.. مِرآتنا (@Meemmag) December 18, 2023

وأضافت أريد أن أخبركم بردة فعلي عند قراءتها ففي السورة الرابعة الآية 56 قال الله تعالى: “إن الذين كفروا بآياتنا سوف نصليهم ناراً، كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلوداً غيرها ليذوقوا العذاب ،إن الله كان عزيزاً حكيماً”.

وأوضحت: “كنت قد قلت هذا يبدو قاسياً جداً وأنا لا أعرف –حسب قولها- إلهاً يفعل هذا بالبشر.”

وفي نهاية الفيديو، أكدت السيدة الأمريكية أنها تفهم جيداً هذه الآية الآن، معتذرة لما تفعله حكومتها المتواطئة في حق شعب فلسطين.

أمريكية: إسرائيل وحكومتي يستحقون عقوبة الآية الـ56 في سورة النساء#حرب_غزةpic.twitter.com/ibxnxALhex

— قناة الجزيرة (@AJArabic) December 19, 2023