السعيدية حكمة دولية عُمانية تشارك في إدارة

السعيدية حكمة دولية عُمانية تشارك في إدارة
(اخر تعديل 2024-02-20 12:07:44 )
بواسطة

تُشارك الحكمة الدولية العُمانية عائشة بنت سعيد السعيدية في إدارة وتحكيم نهائيات بطولة العالم لكرة الطاولة التي تُقام في مدينة بوسان الكورية، وتستمر منافساتها لغاية 25 من فبراير الجاري.

وقالت عائشة السعيدية:

إن بطولة كأس العالم من أقوى البطولات الدولية التي ينظمها الاتحاد وتشهد مشاركة أفضل اللاعبين في اللعبة والمستويات قريبة جدًّا والمنافسة قوية بين اللاعبين للحصول على المراكز الأولى؛ حيث تقام مباريات البطولة في 3 أشواط بنظام الفرق.

وأضافت في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية:

جميع المباريات في البطولة التي قمت بالتحكيم فيها قوية وذات مستوى عالٍ. معربةً عن طموحها في المشاركة في منافسات كرة الطاولة في الأولمبياد.

وتعد عائشة السعيدية أول حكمة عُمانية وخليجية تجتاز الشارة الزرقاء الدولية في كرة الطاولة، وبدأت مشوارها التحكيمي في عام 2016 وشاركت في إدارة وتحكيم العديد من البطولات الدولية والإقليمية والمحلية، منها بطولة الصين من فئة الـ Star Contender وبطولة فرنسا الدولية (البارالمبية) وبطولة تونس الدولية.

يُذكر أن:

البطولة تشهد مشاركة أكثر من ألفين لاعب ولاعبة من 40 دولة، موزعة على 8 مجموعات، ومن بين الدول العربية المشاركة في البطولة: الجزائر ومصر والمملكة العربية السعودية وتونس.

المصدر: العٌمانية