دفعة جديدة من الجنود المستجدين والجيش السلطاني

دفعة جديدة من الجنود المستجدين والجيش السلطاني

احتفل الجيش السُّلطاني العُماني اليوم بمحافظة ظفار بتخريج دفعة جديدة من الجنود المستجدين بقوات الفرق تحت رعاية المكرم سالم بن مسلم قطن نائب رئيس مجلس الدولة، وبحضور اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السُّلطاني العماني.

بدأ الاحتفال الذي أقيم على..

ميدان الاستعراض العسكري بقوات الفرق بأداء التحية العسكرية لراعي المناسبة الذي قام بتفتيش الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضًا عسكريًّا بالمسير العادي بمصاحبة فرقة موسيقى الجيش السُّلطاني العُماني.

ثم سلم المكرم راعي المناسبة..

نائب رئيس مجلس الدولة الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز الأولى، حيث حقق المركز الأول في المستوى العام للدورة والأول في الرماية الجندي مسلم بن سهيل العمري، وحصل الجندي أحمد بن سعيد المعشني على المركز الأول في المشاة العسكرية، فيما أحرز الجندي سالم بن أحمد الكثيري المركز الأول في اللياقة البدنية.

واشتمل الحفل على..

العديد من الفقرات العسكرية المتنوعة التي أظهرت مستوى التدريب والمهارة العالية التي وصل إليها منتسبو الدورة المتخرجة، كما تخلل الحفل قصيدة شعرية وفن (الهبوت) وهو أحد الفنون العُمانية التقليدية قدمه عدد من منتسبي قوات الفرق، وقدمت الفرقة الموسيقية معزوفات ومقطوعات موسيقية وعسكرية متنوعة.

حضر المناسبة عدد من..

كبار الضباط بقوات السُّلطان المسلحة، والجهات العسكرية والأمنية الأخرى، وجمع من الضباط وضباط الصف وأفراد قوات الفرق بالجيش السُّلطاني العُماني، وعدد من أولياء أمور الخريجين، وجمع من المدعوين.

Image

Image

الجيش السُّلطاني العُماني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود المستجدين بقوات الفرق