خسارة قاسية لمنتخبنا الوطني أمام المنتخب

خسارة قاسية لمنتخبنا الوطني أمام المنتخب
(اخر تعديل 2023-09-13 07:24:39 )
بواسطة

سقط المنتخب العماني الأول لكرة القدم أمام مضيفه الأميركي بنتيجة كبيرة قوامها 4 أهداف دون رد، في اللقاء الودي ضمن تحضيرات الأحمر لافتتاح تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

Image

نجح المنتخب الأميركي في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب نادي موناكو الفرنسي، فولارين بالوغون، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

Image

وواصل منتخب امريكا سيطرته على اللقاء خلال الشوط الثاني، ونجح في إضافة هدف جديد من ركلة حرة مباشرة نفذها لاعب نادي يونيون برلين الألماني، بريندين آرونسون، نفذها من حوالي 23 ياردة في الدقيقة 60.

Image

ويتحمل مسؤولية الهدف الثاني لعمان، الحائط البشري، الذي وقف بطريقة سيئة للغاية، لتمر تسديدة بريندين آرونسون من بين اللاعبين وتغالط حارس المرمى ابراهيم المخيني، الذي لم يتوقعها بشكل سليم لتذهب عكس اتجاهه.

Image

ولم تفلح محاولات المدير الفني للمنتخب العماني، برانكو إيفانكوفيتش، في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه أو الخروج بهذه النتيجة على أقل تقدير.

Image

واستقبلت شباك عُمان المزيد من الأهداف في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، حيث أحرز البديل ريكاردو بيبي الهدف الثالث في الدقيقة 79 بصناعة ديغوان جونز.

Image

وعمق مدافع المنتخب العماني، خالد البريكي، من المأساة بتسجيله للهدف الرابع بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 81، وسط انهيار دفاعي غير مبرر من لاعبي الخناجر.

Image

وأقيمت هذه المواجهة على استاد أليانز فيلد في مدينة مينيسوتا الأميركية، وهو أول لقاء ودي يجمع الفريقين في التاريخ.

Image