دولة خليجية تعلن عن ايقاف عرض فيلم “شباب

دولة خليجية تعلن عن ايقاف عرض فيلم “شباب
(اخر تعديل 2024-05-11 12:42:56 )
بواسطة

أعلنت إدارة سينما نوفو في قطر اليوم الجمعة 10 مايو 2024، عن إيقاف عرض الفيلم السعودي شباب البومب، ولم تحدد السينما عن الأسباب التي دفعتها لإيقاف عرض الفيلم.

وقالت سينما نوفو في منشور لها عبر حسابها على منصة “إكس”: عملاءنا الأعزاء، يرجى العلم أنه تم إيقاف عرض فيلم شباب البومب في نوفوسينما.

وشباب البومب هو فيلم سعودي بدأ عرضه في صالات السينما في السعودية والعالم موسم عيد الفطر عام 2024م، وهو من بطولة فيصل العيسى، وسيناريو وحوار عبد الله الوليدي وأحمد الزهراني، وإخراج يول كاسي.

فيلم

واستطاع فيلم “شباب البومب” أن يدخل قائمة أكثر الأفلام السعودية تحقيقيا للإيرادات في شباك التذاكر، فالعمل الكوميدي الشهير المأخوذ عن سلسلة درامية تحمل نفس الاسم وقدمها الفنان فيصل العيسى على مدار 12 موسم، حسب ما أعلنت هيئة الأفلام السعودية استطاع أن يحقق إيرادات تقارب الـ17 ونصف مليون ريال خلال 4 أسابيع من بداية عرضه في شهر أبريل الماضي، وتمكن العمل في الأسبوع الرابع أن يصل لإجمالي إيرادات بلغت 4 مليون و800 ألف ريال، كما بلغ إجمالي التذاكر المباعة للفيلم حتى الآن 395 ألف تذكرة.

أعلنت إدارة سينما نوفو في قطر اليوم الجمعة 10 مايو 2024، عن إيقاف عرض الفيلم السعودي شباب البومب، ولم تحدد السينما عن الأسباب التي دفعتها لإيقاف عرض الفيلم
وقالت سينما نوفو في منشور لها عبر حسابها على منصة "إكس": عملاءنا الأعزاء، يرجى العلم أنه تم إيقاف عرض فيلم شباب البومب في… pic.twitter.com/0EIZ4rRlIr

— Movie News (@movies_popcorn) May 11, 2024