معركة بالكراسي في مباراة كرة قدم بالدوري المصري

معركة بالكراسي في مباراة كرة قدم بالدوري المصري

في واقعة مؤسفة، شهدت مباراة النادي المصري والإسماعيلي في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اشتباكات بين جماهير الفريقين في مدرجات استاد برج العرب.

اشتباكات بين جماهير المصري والإسماعيلي في مدرجات ملعب برج العرب 📹 pic.twitter.com/pG79rAVhkQ

— Kora Plus (@KoraPlusEG) January 1, 2024

اشتباكات بالكراسي

وأظهرت مقاطع فيديو اشتباكات بالكراسي بين جمهور الفريقين في المدرجات قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف.

ومن المقرر أن تصدر رابطة الأندية المصرية المحترفة قراراتها فى أحداث الشغب التى شهدتها المباراة عقب الاطلاع على تقرير الحكم والمراقب.

رايحين لـ قريبهم في مدرج الإسماعيلي واحتفلوا بهدف المصري وسطهم .. عضو مجلس إدارة النادي المصري يكشف أسباب اشتباك جمهوري المصري والإسماعيلي #صدى_البلد#الماتش@HHathoutpic.twitter.com/2xYdXDSH12

— صدى البلد (@baladtv) January 1, 2024

عقوبات محتملة

فيما تنص لائحة رابطة الأندية المصرية المحترفة على توقيع عقوبات على الجماهير في حالات الشغب، تصل إلى حرمان من يثبت تورطه في أعمال شغب من حضور عدد من المباريات بجانب غرامة مالية على النادي تصل إلى 100 ألف جنيه، مع تحميل النادي تكاليف إصلاح التلفيات التي وقعت في الملعب.

"تدخل العقلاء أنقذنا من أزمة كبيرة"👌👌.. مراسل #ONTime_Sports يكشف ما حدث وأسباب اشتباكات جماهير المصري والإسماعيلي في مباراة اليوم#ملعب_ONTimepic.twitter.com/7AS4AAPa0p

— OnTime Sports (@ONTimeSports) January 1, 2024

التعادل

يشار إلى أن المباراة انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما، وبهذا التعادل ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 8 نقاط في المركز الخامس عشر، بينما وصل رصيد المصري إلى 16 نقطة في المركز السابع.