30 مليون ريال عُماني إيرادات وزارة النقل

30 مليون ريال عُماني إيرادات وزارة النقل
(اخر تعديل 2024-03-13 13:50:05 )
بواسطة

أشارت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات إلى أنَّها سددت أكثر من 216 مليون ريال عُماني من مستحقات القطاع الخاص للمشروعات الإنمائية القائمة التي تُشرف عليها الوزارة خلال عام 2023.

تعبيرية.

وبلغ إجمالي الإيرادات المالية الوزارة نحو 30 مليون ريال عُماني بنهاية العام الماضي بزيادة قدرها 66% مقارنة بعام 2022.

فهد بن سالم الهنائي.

وأكد فهد بن سالم الهنائي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات أنَّ:

الوزارة تحرص على سداد مستحقات القطاع الخاص فور اكتمال الدورة المستندية عبر النظام المالي الموحد التابع لوزارة المالية، وقد تمثلت الدفعات المالية للمشروعات في مجال إنشاء وصيانة الطرق، وإصلاح الأضرار التي لحقت بشبكة الطرق جرَّاء الأنواء المناخية الأخيرة، ومشروعات التحول الرقمي ومبادرات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقال إنَّ:

الوزارة نفذت 230 برنامجًا، وحلقات عمل تدريبية خلال عام 2023، تنوعت بين برامج تخصصية وإدارية عامة وتقنية، وبرامج قيادية، وبرامج تدريبية عن بُعد، والمشاركة في حلقات عمل تدريبية داخلية وخارجية، استفاد منها أكثر من 1916 موظفًا وموظفة من مختلف تقسيمات الوزارة، كما أطلقت الوزارة بعض الأنظمة لتسهيل وتسريع إجراءات تنفيذ وتقييم البرامج التدريبية لضمان الجودة والأداء.

تعبيرية.

وأشار إلى أنَّ الوزارة قامت خلال عام 2023 بتوظيف 103 موظفين، منهم 78 موظفًا بعقد عمل دائم، و25 موظفَ بيت خبرة في مختلف تقسيمات الوزارة، كما تم إحلال نسبة 97 بالمائة من الوظائف الفنية في قطاعات الوزارة.

المصدر: العٌمانية