14 مُنتخبًا وطنيًّا تمثّل سلطنة عُمان في

14 مُنتخبًا وطنيًّا تمثّل سلطنة عُمان في
(اخر تعديل 2024-04-04 15:01:14 )
بواسطة

تشارك سلطنة عُمان ممثلة في اللجنة الأولمبية العُمانية في دورة الألعاب الخليجية للشباب في نسختها الأولى والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة من 16 أبريل حتى 2 مايو 2024م.

وأعلنت اللجنة خلال اللقاء الذي عقدته اليوم عن اكتمال كافة الإجراءات والاستعدادات للمشاركة ببعثة رياضية مؤلفة من 133 رياضيًّا ورياضية يمثلون 14 لعبة رياضية.

وهي:

الإبحار الشراعي، وكرة القدم، والجولف، والتايكواندو، والرياضات المائية، وألعاب القوى، وكرة اليد، وكرة الطائرة، وكرة السلة، والشطرنج، والمبارزة، وكرة الطاولة، والبلياردو والسنوكر، والفروسية.

لقاء اللجنة الذي عقدته اليوم عن اكتمال كافة الإجراءات والاستعدادات للمشاركة.

وقد تم خلال اللقاء..

استعراض كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالمشاركة، والجدول الزمني للمنافسات وأماكن إقامتها، والوقوف على آخر المستجدات المرتبطة بالدورة.

وستكون منتخباتنا الوطنية موزعة في إمارات:

  • دبي.
  • الشارقة.
  • الفجيرة.
  • العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقد أكدت المنتخبات الوطنية المشاركة في الدورة على:

جاهزيتها التامة للمنافسة وتحقيق النتائج المرجوة من المشاركة، وذلك من خلال الخطط والبرامج المعدة لها.

كما سيشارك في الدورة..

11 حكمًا عُمانيًّا لرياضات الإبحار الشراعي، والجولف، والتايكواندو، وكرة الطاولة، والشطرنج، والرياضات المائية، وألعاب القوى، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة القدم، والمبارزة.

وستشهد دورة الألعاب الخليجية للشباب في نسختها الأولى مشاركة 3500 رياضي ورياضية من جميع دول مجلس التعاون الخليجي يتنافسون في 36 لعبة فردية وجماعية من خلال 41 مسابقة رياضية مختلفة تحت شعار “خليجنا واحد.. شبابنا واعد”.

المصدر: العٌمانية